ميسي وسط بنادق سعودية فيديو





 


تناقل كثير من عشاق برشلونة في شتى أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة بدا فيها نجم الفريق ليونيل ميسي مذعورا من بندقية أحد عناصر الأمن السعودي لدى وصوله مطار الرياض برفقة منتخب بلاده الذي يتأهب لموجهة الأخضر السعودي وديا مساء الأربعاء.

 وظهر رجل أمن سعودي وهو يشهر السلاح بوجه ميسي بطريقة غير مقصودة، لكنها واجهت استهجاناً دولياً من الطريقة التي تعامل بها الأمن السعودي مع البعثة الأرجنتينية.

 وتظهر الصورة ما اعتبر سوء تنظيم في التعامل مع البعثة، إلى جانب دخول الجماهير والتداخل مع نجوم الأرجنتين وعلى رأسهم النجم الأول ليونيل ميسي.

 وتسبب وصول ميسي إلى مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض، بحدوث فوضى عارمة في صالة الاستقبال نتيجة ازدحام مئات الشباب الذين هرعوا إلى المطار لاستقبال نجم فريق برشلونة الإسباني الشهير.

 ومع أن قوات الأمن تدخلت لفض التجمع الذي أدى إلى تدافع حول ميسي، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الثلاثة الماضية، فقد انتقدت صحف أرجنتينية وإسبانية وعالمية طريقة الاستقبال.

 بينما نشرت صحف أخرى صورة لنجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وهو يتمنى (مازحا) أن يطلق الجندي السعودي النار على ميسي، لكي يقتنص هو الكرة الذهبية كأفضل لاعب من النجم الأرجنتيني.










Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...