جنود يجبرون النساء على خلع ملابسهن






تنتشر صور على شبكة الإنترنت تظهر غينيات عاريات يتعرضن للإذلال وسط الشارع خلال أعمال القمع التي وقعت في 28 سبتمبر/أيلول الماضي داخل أحد ملاعب العاصمة كوناكري. ويؤكد أحد مصادرنا أنه كان شاهدًا على حادثة تعرية المرأة الظاهرة في هذه الصورة.


وقد نشرت عدة صور على منتدى Guinée News لنساء عاريات أو تجري تعريتهن، في الثلاثين من سبتمبر/أيلول كما بلغت موقعَنا صور عن هذه الأحداث. غير أننا نكتفي هنا بنشر صورة واحدة بعد تغشية وجه الضحية.

وكانت المفوضة السامية لحقوق الإنسان نافي بيلاي قد طالبت بفتح تحقيق بشأن التجاوزات التي ارتكبها العسكر. كما أصرت على ضرورة "إحالة المسؤولين عن عمليات الإعدام بدون محاكمة وعمليات الاغتصاب وانتهاكات أخرى لحقوق الإنسان أمام القضاء".

المساهمون

الأمين كامارا


نانكوما


kouyate

"رأيت هذه المرأة بأم العين"

الأمين كامارا (اسم مستعار) صحافي يعمل لحساب إذاعة في غينيا وهو يؤكد أنه كان شاهدًا على حادثة تعرية هذه المرأة.

كنت أغطي التظاهرة لصالح الإذاعة. حاول الجميع الركض للنجاة بحياتهم بعد أن بدأ إطلاق النار. عند أحد مخارج الملعب، رأيت هذه المرأة. كانت ممدة على الأرض وأحد الجنود ينزع عنها ثيابها. لا أدري ما الذي حصل بعد ذلك إذ كان علينا الهروب. لكن أثناء خروجي رأيت عدة نساء يتعرضن للضرب على أيدي عسكريين. فكلما كان يضع الجنود أيديهم على امرأة تخرج من الملعب، كانوا يسألونها عما تقوم به هنا وعن سبب تظاهرها. لم يسبق لي أن سمعت حوادث مشابهة في غينيا. لقد صدم الغينيون بما جرى".

الأمين كامارا

"ليست أختي. أفعل بها ما أشاء!"

ناكوما صحافي كان موجودًا أيضًا خلال التظاهرة. لم يرَ المرأة الواردة في الصورة أعلاه لكنه شاهد عدة نساء تعرّضن للاعتداءات.

بوسعي أن أؤكد أن عدة نساء تعرّضن للضرب. حين سمعنا فرقعة الأسلحة العسكرية، عمّت الفوضى. لقد كان الجنود مدججين بالسلاح. حاول المتظاهرون خلع بوابة الملعب للخروج. وعند مروري بالقرب من حمامات النساء المجاورة للملعب، شاهدت جنديًا يمزق سروال إحدى النساء. في ذاك المكان، كان هناك خمس نساء أخريات، إحداهن تربو على الستين من العمر، كلّهن عاريات وسط الحشود. لم يكنّ بين أيدي العسكر. إحداهن كانت على الأرض تصرخ وتبكي. ربما تعرضت للاغتصاب. شاهدت شرطيان يحاولان التدخل كي يسمح الجنودُ للنساء بالرحيل. لكن أحد الجنود راح يصرخ: "لماذا لم تمكث في منزلها؟ ليست أختي، ليست ابنة عمّي، أفعل بها ما أشاء!".

نانكوما

"مرّ كامارا أمام فتاة شابة. قدّمها إلى بليز كومباوري على أنها فتاة جرحت خلال التدافع"

كوياتي طالب في كوناكري.

قصدت الاثنين الماضي مستشفى دونكا حيث يعالج ضحايا أعمال العنف. كان داديس كامارا [رئيس المجلس العسكري الانقلابي في غينيا] يزور المكان برفقة بليز كومباروي [رئيس بوركينا فاسو]. مرّ كامارا أمام فتاة شابة. قدّمها إلى بليز كومباوري على أنها فتاة جرحت خلال التدافع. لكن بعد مغادرتهما المكان، راحت الفتاة تبكي. فاقتربت منها وسألتها عن سبب بكائها فشرحت لي سبب حزنها. أخبرتني أنها تعرضت للضرب والاغتصاب على أيدي عسكريين وأنها أدخلت المستشفى عقب ذلك. وقد آلمها كثيرًا أن يتمّ تقديمها كضحية عرضية للتدافع.
تحدثت في اليوم ذاته إلى أحد أصدقائي، واسمه سيسي، الذي روى لي كيف أن اغتصابًا أنقذ حياته. فعند خروجه من الملعب، أوقفه عسكريّ فأعطاه، صديقي، هاتفه الجوال وما يحمله من مال لكن الجنديّ استمر في تهديده بالسلاح. وكان سبق له أن أوقف فتاة نزع عنها الكثير من الثياب. وحين رأت الفتاة أن العسكريّ مشغول بسلب صديقي، حاولت الفرار. وهذا ما أنقذ سيسي لأن العسكريّ راح يطاردها وما أن أمسك بها حتى اغتصبها ما سمح لصديقي بالهروب".
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. شاهد محاولة قتل لاجئين سوريين بآلاف العقارب السامة

 


انتشر على موقع اليوتيوب الشهير، يظهر قوات "البشمركة" وهي تضبط أعداداً هائلة من العقارب السامة على الحدود المشتركة.

وتظهر في المقطع قوات "البشمركة" وهي تحيط بأكوام كبيرة من العقارب السامة، كانت مخبأة داخل صناديق مغلقة، ضبطت مع مجموعة من المجرمين على الحدود المشتركة بين العراق، وكردستان، وفقاً لصحيفة سبق.

ونقلت الصحيفة عن نشطاء سوريين قولهم: "كان المجرمون ينوون قتل اللاجئين السوريين بلسعات العقارب السامة، عن طريق رمي أعداد كبيرة منها داخل مخيم "دوميز"، الواقع في كردستان العراقية".

ووجه الناشطون أصابع الاتهام لعصابات الأسد، مؤكدين أنهم - دائماً - ما يقفون خلف مثل هذه العمليات.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو .. الأقمار الصناعية تثبت معجزة الرسول ببناء مسجد صنعاء

 


أرسل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الصحابي الجليل وبر بن يحنس الخزاعي رضي الله عنه والياً على صنعاء في السنة السادسة للهجرة وأمره بأن يدعو أهلها إلى الإسلام وأن يبني لهم مسجدا في بستان (باذان) عند الصخرة التي في أصل قصر غمدان وأن يجعل قبلته إلى جبل معروف باسم جبل (ضين).

فعن وبر بن يحنس الخزاعي رضي الله عنه : قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : "إذا بنيت مسجد صنعاء فاجعله عن يمين جبل يقال له ضين" أخرجه الطبراني في المعجم الأوسط 1/253 برقم83.وقال الهيثمي في مجمع الزوائد: رواه الطبراني في الأوسط وإسناده حسن.

قال الحافظ الرازي في كتابه "تاريخ صنعاء" إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما أرسل وبر بن يحنس إلى صنعاء في العام السادس الهجري قال له : "مرهم ببناء مسجد لهم في بستان باذان من الصخرة التي في أصل غمدان، واستقبل به الجبل الذي يقال له ضين".

وهاتان الروايتان تفيدان أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حدد للصحابي وبر بن يحنس رضي الله عنه الموضع الذي يبني فيه المسجد بقوله: "واستقبل به الجبل الذي يقال له ضين":

ومن خلال تسخير العلم الحديث يتبين دقة ما أمر به رسول الله صلى الله وعلى آله وسلم مما يزيدنا يقيناً وإيماناً بصدق الرسول الأمي وأنه لا ينطق عن الهوى، إن هو إلا وحي يوحى، وكذلك دقة ما نقل إلينا عبر القرون وما بذله علماء الحديث الكرام من جهد لنقل السنة كما سمعوها حتى وصلت إلينا اليوم.

ومعلوم أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يعرف صنعاء ولا جبل ضين ولم يشاهدهما في حياته الشريفة أبداً.

يقع على بعد 30 كم تقريبا من صنعاء في اليمن اتخذه سيد الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام دلالة لجهة القبلة يدل بها المسلمين الجدد على زاوية الميل لمسجد صنعاء الجديد ليكون اتجاهه دالاً وبدقة على الكعبة الشريفة قبلة المسلمين.

اشتهر هذا الجبل لأن في قصته مفارقة عجيبة على إعجاز سيد الخلق بوحي من الله تعالى حيث كشفت الأبحاث على أحدث الأجهزة في قياس ارتفاعات الجبال وزوايا ميلها لتحديد موقع معين أن جبل ضين هو إشارة دقيقة للدلالة على اتجاه القبلة كما حددها سيد الخلق تماما وبدقة والأعجب من ذلك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حدد الجبل كقبلة لمسجد صنعاء وهو في مكة دون أن يغادرها، صلى الله عليك يا رسول الله.




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو..الرجم حتى الموت لوزير التعليم الإيراني ومديرة المتحف الوطني بعد تبادلهما القبلات داخل المصعد

 



الرجم حتى الموت في حفرة ضيقة هي العقوبة التي تنتظر وزير التربية والتعليم الإيراني، كامران دانشجو، ومديرة المتحف الوطني، آزادة آردكاني، بعد نشر مقطع فيديو لهما وهما في وضع مخل بالآداب، ويتبادلان القبل بشكل شديد الحميمية، بأحد المصاعد.

وقد كان العشيقان يستغلان فرصة خلاء المصعد، ليتبادلا القبلات مع بعضهما البعض، دون أن ينتبها إلى كاميرات سرية تصور كل شيء، قبل أن يعمد “فاعل خير” إلى تنزيل شريط الفيديو ونشره على مختلف الوسائط الإلكترونية، ما استدعى من إيران توقيف المعنيين وإحالتهما على التحقيق معا في حالة اعتقال.

وحسب قانون العقوبات الإيرانية في قوانين الزواج وجرائم الزنا فإن عقوبة الرجم حتى الموت بالحجارة في حفرة ضيقة هي العقوبة المحتملة بعد تلك الواقعة التي هزت أرجاء العاصمة الإيرانية طهران.

وبموجب القانون والدستور المعمول بهما في إيران منذ ثورة 1979، فإن جريمة الزنا قد تستوجب الرجم حتى الموت، أما جرائم مثل القتل والسرقة والاغتصاب والسطو المسلح والردة وتجارة المخدرات فكلها يعاقب عليها بالإعدام شنقا.
أما النظام الإيراني الذي يقول عن نفسه إنه النظام الوحيد في العالم الذي يطبق الشريعة الإسلامية على المذهب الشيعي الإثنى عشري، وفقا للمادة الحادية عشرة من الدستور، فلن يجد مخرجا لتلك الواقعة لأن آردكاني متزوجة ولا يحق لها ما فعلت حتى لو تحت مظلة زواج المتعة الذي تجيزه إيران للنساء.

وكانت عقوبة الرجم حتى الموت قد طبقت في إيران قبلًا، وأثارت ردود فعل عالمية غاضبة خاصة من تلك المنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

واقعة سكينة آشتياني في العام 2006، هي الأكثر شهرة بين تلك الوقائع، حيث حكم عليها بالجلد والرجم حتى الموت في جريمة منسوبة إليها اتهمت فيها بقتل زوجها والزنا مع عشيق لها.

ووصف الاتحاد الأوروبي حكم الرجم الصادر ضد آشتياني بأنه “همجي”. ودعت كنسية الفاتيكان إيران إلى استعمال الرأفة مع آشتياني، فيما عرضت عليها البرازيل حق اللجوء.

النظام الإيراني الذي يعاني من تقلبات داخلية بسبب كبت الحريات ويعاني كذلك من أزمات إقليمية ودولية وهو مقبل على انتخابات رئاسية، قد تتسبب واقعة المصعد في اقتلاعه من جذوره



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

حكم سعودي يشترط على لاعب قص شعره قبل المباراة

 





الحكم السعودي فهد العريني يثير جدلاً في عالم الكرة بعد إجباره دافع الهلال السعودي، البرازيلي أوزيا دي باولو، على قص شعره قبل مشاركته في مباراة فريقه مع التعاون، ضمن دوري زين السعودي.
حيث طلب العريني من اللاعب ضرورة حلق شعره فوراً لكي يتمكن من اللعب، رغم أن تسريحته شائعة في الملاعب العالمية وحتى الخليجية، على شاكلة نجم ميلان الإيطالي ماريو بالوتيلي، ولاعب المنتخب البحريني فوزي عايش، ورضخ باولو لطلب الحكم وذهب إلى غرفة تبديل الملابس وقام بحلق شعره سريعاً قبل بداية المباراة.
ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، محمد عمر أن "الحكم العريني ربما استند إلى اللوائح الخاصة بالدوري السعودي عندما قام بمنع اللاعب من المشاركة في المباراة الرسمية".
وأوضح "يستطيع اللاعب الإصرار على رأيه بعدم الالتزام بقرار الحكم، ولا يستطيع الحكم منعه المشاركة في المباراة حسب اللوائح المقررة، لكن هذا الشيء يمكن أن يعرض اللاعب إلى العقوبتين الإدارية والمالية من قبل اللجان المختصة لاحقاً".
وعن إحتمالات حدوث مثل هذا الموقف في الدوري الإماراتي، قال عمر: "حكام دوري المحترفين الإماراتي لا يمكنهم القيام بالشيء ذاته الذي قرره الحكم السعودي العريني، بمنع اللاعبين المشاركة في المباريات بسبب قصات شعرهم، فهناك لجان أخرى يناط بها التدخل في هذا الشأن، فهي معنية بما يمكن أن يكون مخالفاً للوائح".
وسبق للجنة الانضباط في اتحاد الكرة توقيع عقوبة غرامة 1000 درهم على اللاعب البرازيلي في صفوف نادي الشباب جوسيه فيريرا«سياو» قبل موسمين، ولفت نظره بسبب ما اعتبرته قصة شعر غير لائقة، تحت البند السابع من دليل الموسم الكروي لدوري المحترفين، اضافة إلى البند 16 من اللائحة الاسترشادية الفقرة (أ)، منعاً لخروج اللاعبين عن النص من خلال القيام بقصات شعر غريبة وحركات مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

دراسة حديثة: عطستك مفتاح شخصيتك

 






العطاس ظاهرة عفوية وغير إرادية يقوم بها الجسم كوسيلة دفاعية لتنظيف مجرى التنفس من الجراثيم والعوامل المؤذية الأخرى. على الرغم من عفويتها إلا أنه يمكن التحكم بشدتها أو الطريقة التي تظهر بها إلى حد ما، مما يجعلها في كثير من الحيان مفتاح للشخصية.

وخلصت باتي وود، خبيرة لغة الجسد في أتلانتا في لقاء لها مع “تامبا بي تايم”، بعد دراسة أجرتها على 500 شخص لمعرفة علاقة نمط العطاس مع طبيعة الشخص ونمط شخصيته، إلى أن هناك أربعة أنماط من العطاس وما يمكن أن نستدل منه على ميزات الشخص الذي يعطس.

وأول تلك الأنماط: يتمتع من يعطس بصوت عال وتكون عطساته طويلة ومتعددة بكاريزما وجاذبية كبيرة ويكون قيادياً وصاحب قرار ولا يهتم بالتفاصيل وعفوياً ويقدر علاقاته الشخصية بالآخرين.

ثانياً: تشير العطسة الخجولة والمنخفضة الصوت إلى شخص خجول وودود ودمث، وكثيرا ما يهتم برأي الآخرين به، بالإضافة لكونه مستمعاً جيداً ويحب مساعدة الآخرين قدر المستطاع ويمكن الاعتماد عليه.

ثالثاً: الأشخاص الذين يحاولوا إخفاء عطستهم ولكنها تأتي عالية وقوية وسريعة عندما يفشلوا عن حبسها، فيكونوا صاحبي قرار وكفوئين بعملهم ومنظمين ويفضلوا أن يحذو الآخرون حذوهم.

أما النمط الرابع فيتميز به الشخصيات التي تغطي الفم أثناء العطاس مما يشير لشخصية منضبطة ومنظمة وحذرة ويكون الشخص عميقاً بتفكيره ويزن كلماته قبل قولها وغالبا ما يفضل البقاء لوحدة ويكره الظلم.

ويذكر أنه عندما يعطس المرء تنطلق من فمه وأنفه مئات الآلاف من الجراثيم وقطيرات اللعاب بسرعة تزيد عن 200 كيلو متر بالساعة.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أمينة: لقب “مطربة الحنطور” لا يعيبني !

 




اعلنت الفنانة المصرية أمينة ان لقب “مطربة الحنطور” لا يعيبها في شيء لأن الأغنية كانت سبب شهرتها في الوطن العربي، وقالت:” هذا اللقب هو نسبة إلى أغنية “الحنطور” والتي قدمتها مع سعد الصغير، وأنا سعيدة باللقب، وهو لا يعيبني في شيء، فالأغنية لم تكن مبتذلة ولم تجرح أحداً بل نالت شهرة واسعة بين الجمهور وهذا شيء جيد للغاية”.

ورفضت أمينة حصرها في اللون الشعبي فقط، وقالت في مقابلة مع صحيفة “الراي” الكويتية :” أحب أن أغني جميع ألوان الغناء، وأرفض حصري في اللون الشعبي فقط، لأن عمر الفن الشعبي قصير جداً، فأنا متأثرة بالفن الجميل منذ صغري وأحب تقديم أغنيات متنوعة”.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

طلاق وائل كفوري حقيقة

 


هذه المرة خبر طلاق الفنان وائل كفوري صحيح، ولم يكن شائعة بعدما اعتدنا ان تحيط الشائعات بحياة النجوم والفنانين لا سيما الفنان وائل كفوري الذي اختار منذ البداية ان يبعد الكاميرات عن حياته الشخصية.

فبعد زواج أحيط بالسرية وبقي بعيدا عن كاميرات الإعلام، انتهت العلاقة بين وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة والتي أثمرت ابنة جميلة اسمياها “ميشيل”.

ولكن أفادت مصادرنا ان اتفاقا حصل بين وائل وانجيلا بعد الطلاق، يكون لوائل بموجبه حق رؤية ابنته، التي ستعيش مع والدتها، ساعة يشاء




إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ديانا كرزون: جريئة ولا أخجل من الاختلاف

 





أكدت المطربة الأردنية ديانا كارزون، أنها كانت تمر بقصة حب، لم تكتمل لأسباب رفضت الحديث عنها، وأنها مثل أي فتاة تحلم بالارتباط بشخص يحبها ويحترمها ويقدرها.

ونفت كرزون اتهامها بالغرور وأكدت أن هذه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لأنها تؤمن بأن الفنان لن يكون فناناً بدون حب جمهوره وتواصله معه.

وأشارت كرزون التي توقفت لأكثر من ثلاث سنوات عن إصدار أي ألبومات، إلى أنها بصدد إصدار ألبومها الجديد باللهجة الخليجية، وأنها تعمل أيضاً على إصدار ألبوم أخر باللهجة المصرية، وأكدت أن الوضع الموسيقي في المنطقة العربية سيء، لكن يجب أن تستمر عجلة الفن لأن “الجمهور بحاجة إلى الفن” على حد تعبيرها.

أعمل منذ حوالي عام ونصف العام تقريباً على هذا الألبوم، وسأقدم فيه حوالي 10 أغنيات جديدة وسيتم طرحة قريباً إن شاء الله في الأسواق وأتمنى أن ينال إرضاء الجمهور والشركة المنتجة للألبوم خليجية، ولم أجد مشكلة في إطلاق ألبوم خليجي بالكامل، وهذه ليست المرة الأولى التي أغني فيها باللهجة الخليجية، أعمل حالياً على إصدار ألبوم آخر، لكن باللهجة المصرية.

 الوضع سيئ، صراحة وسوق الكاسيت في تراجع بسبب الاضطرابات التي تمر بها المنطقة العربية، لكن علينا أن نعمل حتى تستمر عجلة الفن رغم هذه الصعوبات، لأن الفن رسالة والجمهور يحتاج الفن في هذه الظروف أكثر من الظروف الطبيعية.
حالياً شركة الإنتاج التي أتعاون معها مملوكة للمنتج ياسر مال الله، وأنا شريكة فيها

ومن وجهة نظري المطرب الكبير محمد عبده، يتربع على عرش الأغنية الخليجية، وكذلك أحلام وراشد الماجد.
دائماً اتهم بالغرور اتهامات أسمعها كثيراً، لكن لا أساس لها من الصحة، ولم ولن تغيرني الشهرة، أنا مقتنعة أن سر نجاح أي إنسان مهما كانت مهنته، يأتي من تواصله مع الناس واحترامه لجمهوره، فكيف لي أن أكون مغرورة فهل أحب الفشل؟! الفنان لن يكون فناناً بدون حب الناس.

وكنت أعيش قصة حب لكن لم تكلل بالزواج ومواصفات فارس أحلامي إنسان محترم يحبني ويقدرني ويحترمني.
دائماً احرص على الإطلالات المختلفة.. أحب تجربة كل شيء غريب وجديد في عالم الموضة والأزياء، مادامت مناسبة لي، وبعيدة عن الابتذال، سواء في الملابس في الشعر في الماكياج، فانا لدي الجرأة على الاختلاف

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

عبادي الجوهر: شذى حسون هي قمر الأغنية العربية

 



كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر عن تعاون جديد سيجمعه بالفنانة العراقية شذى حسون وقال الجوهر: «شذى صديقة عزيزة وأنا أحبها كثيرا، وسأتعاون معها في أغنية رائعة»، مضيفا: «أنا لست ملحنا متخصصا، ولكنني أحب أن أتعاون مع فنانين أحبهم وأعتز بهم وشذى واحدة منهم».

وعن موقع شذى على ساحة الأغنية الخليجية قال الجوهر في لقاء إعلامي إنه رغم قصر فترة ظهورها بعد فوزها في برنامج «ستار أكاديمي»، إلا أنها تجاوزت في هذه السنوات الثماني مراحل كثيرة، مشيرا إلى أنه دائما ما يقول إن شذى هي الوحيدة التي كان لها حضور في الساحة الفنية بين الآخرين الذين فازوا في البرنامج ذاته، وهذا يعود إلى موهبتها ومثابرتها على البحث عن تقديم الجديد للناس، وتصويرها لكليباتها بشكل مميز وحسن اختياراتها.

وعن اللقب الذي يقدمه لشذى حسون أجاب الجوهر: «شذى هي قمر الأغنية العربية».


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

أفغاني ينفّذ حكم الإعدام في ابنته

 






أطلق رجل أفغاني النار على ابنته، تنفيذاً لقرار صادر عن رجال دين وأحد مجالس ولاية بادغيس بإعدامها، بعد فرارها مع رجل من المنزل. 

ونقلت صحيفة (خاما) الأفغانية عن رئيس القسم الإعلامي في بادغيس، مرواز ميرزاقوال، إن رجال دين والمجلس المحلي، حكموا بالإعدام على فتاة في الخامسة والعشرين من العمر، بعد فرارها مع رجل غريب من المنزل. 

واضاف أن والدها عثر عليها، وهو الذي أرداها، بعد صدور أمر الإعدام بحقها. ولم يتم تحديد مصير الرجل الذي فر معها.
ومن جهتهم، قال مسؤولون في الشرطة إن تحقيقات فتحت في القضية، غير أنهم أشاروا إلى عدم قيامهم بأية اعتقالات في القضية بعد.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

خطف طفل من حضن امه النائمة .. فيديو

 




في  مومباي الهندية التقطت  الكاميرات في  محطة القطارات عملية اختطاف  رضيع عمره شهرين  من حضن امه التي كانت تغط بالنوم ... الشرطة لم تتمكن من اعتقال الخاطف او العثور على الطفل حتى الان .. ولا تزال عملية البحث متواصلة



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الفيديو الذي أغضب الملايين.. فضيحة القبلة على قناة العربية بين الزميلين !




حذف موقع ” اليوتيوب”، فيديو لقناة العربية، يظهر فى خلفية مذيعة النشرة فتاة تقبل شابا ثم تنصرف مسرعة من حجرة إعداد الأخبار، وذلك بناء على طلب من mbc جروب المالكة للقناة بحجة حقوق الملكية والفكر.
وكان عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، قد عبروا عن غضبهم الشديد، من قناة العربية، وذلك بعد أن ظهرت فى خلفية مذيعة النشرة فتاة تقبل شابا، ثم تنصرف مسرعة من حجرة إعداد الأخبار.
وشن عدد كبير هجوما عنيفا على مسئولي القناة، معتبرين أن ما حدث لم يروه قط على القنوات الأجنبية.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

زوج ينشر فيديو فاضح لزوجته بسبب خيانتها له




في حادثة غريبة من نوعها أقدم شخص من مدينة سوسة بتونس على عمل شيء غريب جدآ حيث قام بنشر فيديو لزوجته على صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

حيث تبين بان هذا الزوج تعرض للخيانة من قبل زوجته وقام بتصويرها وفضحها على الانترنت ومن ناحية أخرى اثارة هذا الفيديو  أنتقادات الجميع وكان هناك اشخاص مؤيدين لهذه الفكرة وقالو ان يجب على زوج فعل أكثر من هذا الحدث , لا تندهش من المشهد
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

فيديو يجمع عمرو دياب وهيفاء وهبي ودينا



تحت عنوان ” فيديو فاضح يجمع عمرو دياب وهيفاء وهبي ودينا” تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية مقطع مصوّر من احدى حفلات دياب حيث كان يؤدي اغنيته الجديدة “تخيل” فيما تؤدي كان كل من دينا وهيفاء وهبي ترقصان على ايقاع الأغنية.
وقد أظهر الفيديو قيام هيفاء وهبي في احدى المقاطع بمسح العرق عن جبين ووجه دياب بينما كان دياب يغني “هو ده الاحساس” مشيرا ما اعتبره البعض تصرف “فاضح” بينما وجد آخرون أن هذه الحركة التي قامت بها هيفا هي مجرد حركة عفوية لا تستدعي وصفها بالفضيحة.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

صورة ميريام فارس أثارت التساؤلات.. من هو الرجل الذي عانقها بحرارة ؟



انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة ميريام فارس أثارت عدداً من التساؤلات. اذ ظهر الى جانب ميريام في الصورة رجل مجهول الهوية،  وهو يعانقها بحرارة، أما فارس فبدت سعيدة وتضحك من كلّ قلبها. وتساءل الجميع عن هوية هذا الرجل الذي لم يظهر وجهه وتعذّر التعرّف الى هويّته.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

ماريا فرح ملكة جمال لبنان 2011 تشلح ملابسها على الهوا .. فيديو




موضوع اليوم هو للفنانة اللبنانية المشهورة وهو فيديو :ماريا فرح(ملكة جمال لبنان 2011) تشلح ملابسها على الهوا



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

غوينيث بالترو تحصد لقب أجمل امرأة لعام 2013



منحت مجلة "بيبول" الأميركية الممثلة غوينيث بالترو لقب "أجمل امرأه لعام 2013".
وتصدرت صورة بطلة فيلم "الرجل الحديدي - الجزء الثالث" غلاف عدد المجلة لشهر إبريل الجاري، وأرجعت سبب جمالها لأسرتها.
وقالت غوينيث ذات القوام الممشوق في حوار مع المجلة "وأنا في المنزل لا أضع المكياج، وأرتدي ملابس عادية، فهذا ما اعتادت أسرتي أن تراه".
وأرجعت غوينيث حفاظها على رشاقتها لأدائها التدريبات الرياضية خمس مرات في الأسبوع، مشيرة إلى أنها احتاجت إلى وقت لتعتاد على ممارسة التمارين الرياضية.
وقالت غوينيث إن أهم شيء بالنسبة لها هو إعطاء صورة جيدة للجسد الصحي لأطفالها.
يشار إلى أن غوينيث لديها ابنان (آبل 8 أعوام، وموسيز 7 أعوام) من زوجها كريس مارتن نجم فريق "كولد بلاي" الغنائي.
وشملت قائمة "بيبول" لأجمل السيدات كيري واشنطن نجمة مسلسل "سكاندل"، وزوي ديشانيل نجمة مسلسل "نيو جيرل وجينفير لورانس".
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

هل ارتبطت ليندساي لوهان بالمنتج السعودي محمد التركي ؟



 بعد انفصالها عن حبيبها عضو فريق City of the Sun أيفي سنو ، توجهت أنظار النجمة ليندساي لوهان إلى منتج الأفلام الأميركية السعودي محمد التركي.

فقد رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي أمس ليندساي وهي برفقته أثناء خروجهما من المسرح بعد حضور عرض The Orphans في نيويورك حيث تقضي ليندساي أيامها قبل تمضية 90 يوماً في مركز إعادة تأهيل على خلفية انتهاك شروط إطلاق سراحها، ابتداءً من 2 مايو .

وارتدت ليندساي بنطلون أسود وبلوزة شفافة تظهر حمالة الصدر تحتها ، كما أن محمد كان لائقاً حين دفع عنها ثمن التذكرة .

يذكر أن ليندساي كانت برفقة محمد في حفل the amfAR New York Gala الذي جرى في شهر شباط/فبراير الماضي .





إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. رئيس الشيشان يجر وزير الرياضة إلى «الملاكمة» لمعاقبته على عدم صيانته مبنى الوزارة



يبدو أن الملاكمة، باتت آخر صيحات العقاب الرئاسي في الشيشان. فقد كشف الرئيس الشيشاني رمضان قديروف أنه استدعى أحد وزرائه إلى حلبة الملاكمة لمعاقبته على أخطائه، عارضاً عبر الإنترنت صوراً للواقعة التي صورها التلفزيون الروسي.

وكتب قديروف على موقع إنستاغرام، أنه أجرى "جلسة ملاكمة" مع وزير الرياضة والتربية المدنية في الشيشان الجمهورية الروسية الواقعة في القوقاز التي يرأسها. وكان يأخذ على الوزير عدم صيانته المبنى الذي يضم مقر وزارته.

وكتب الرئيس الشيشاني، الذي يعرف عنه بأنه سليط اللسان، يقول "بلكمة من اليسار وأخرى من اليمين، فسرت له أن عليه أن يشغل رأسه". وبث تلفزيون "ان تي في" الروسي مشاهد تظهر رمضان قديروف على الحلبة مع الوزير المعني سلام بك اسماعيلوف، وهو يدافع عن نفسه برخاوة بقبضتيه في مواجهة الرئيس الذي كان يلكمه على الوجه.

إلى ذلك، أضاف رمضان قديروف عبر إنستاغرام "أن معاقبة تخاذل المسؤولين الرسميين بهذه الطريقة فعال جداً"، مشدداً على أنه "يسدي سلام بك اسماعيلوف خدمة أيضاً". كما رأى الرئيس أنه "من الأفضل للوزير أن يفرغ أمامه على الحلبة كل الطاقة السلبية التي في داخله، بدلاً من أن يتحمل أفراد عائلته مزاجه السيء"، بحسب قوله.

وجرت "المباراة" في جولتين بحضور حكم على ما أوضح التلفزيون. وقال قديروف انه سمح للوزير بوضع خوذة "لان عليه ان يذهب الى العمل في اليوم التالي".

يذكر أن وزير العمل والرعاية الاجتماعية، مكسيم توبيلين، حضر المباراة مبتسماً حسب ما اظهرت مشاهد التلفزيون.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

خمس فتيات يعتنقن الإسلام لحضور حفلة لجاستن بيبر .. فيديو



مراهقات نرويجيات يوافقن على اعتناق الإسلام مقابل الحصول على تذاكر لحفل خاص بالنجم جاستن بيبر.
واجه برنامج تليفزيوني نرويجي انتقادات حادة بعدما خدع فتيات ووعدهن بالحصول على تذاكر لحفل نجم البوب جاستن بيبر بشرط اعتناقهن للإسلام.

كان البرنامج الكوميدي Anne-Kat Hærland عرض فقرة لمجموعة فتيات أزلن الماكياج وارتدين الحجاب وينطقن الشهادة باللغة العربية كشرط لحضور حفل للنجم الشهير، وفقا لما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية.

وقد أبدى “هالفور نوردهوج”، أسقف كنيسة النرويج اللوثرية، استيائه من الخدعة التليفزيونية، واصفا أن الفكرة مثال على كيفية تحول السخرية وقلة الاحترام إلى مأساة حيث إن الفقرة تظهر عدم احترام لمعني الإيمان الحقيقي.

ودافع مقدم البرنامج عن الفقرة، قائلا إن الهدف منها معرفة مدى هوس محبي النجم به واستعداداهم للقيام بأي شيء لحضور إحدى حفلاته.
يُذكر أن النجم المراهق كان قد ألغى حفلته بعمان بعدما انتقد العديد من الإسلاميين بها المغني واصفين حركاته بالمثيرة



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو..الرجم حتى الموت لوزير التعليم الإيراني ومديرة المتحف الوطني بعد تبادلهما القبلات داخل المصعد



الرجم حتى الموت في حفرة ضيقة هي العقوبة التي تنتظر وزير التربية والتعليم الإيراني، كامران دانشجو، ومديرة المتحف الوطني، آزادة آردكاني، بعد نشر مقطع فيديو لهما وهما في وضع مخل بالآداب، ويتبادلان القبل بشكل شديد الحميمية، بأحد المصاعد.

وقد كان العشيقان يستغلان فرصة خلاء المصعد، ليتبادلا القبلات مع بعضهما البعض، دون أن ينتبها إلى كاميرات سرية تصور كل شيء، قبل أن يعمد “فاعل خير” إلى تنزيل شريط الفيديو ونشره على مختلف الوسائط الإلكترونية، ما استدعى من إيران توقيف المعنيين وإحالتهما على التحقيق معا في حالة اعتقال.

وحسب قانون العقوبات الإيرانية في قوانين الزواج وجرائم الزنا فإن عقوبة الرجم حتى الموت بالحجارة في حفرة ضيقة هي العقوبة المحتملة بعد تلك الواقعة التي هزت أرجاء العاصمة الإيرانية طهران.

وبموجب القانون والدستور المعمول بهما في إيران منذ ثورة 1979، فإن جريمة الزنا قد تستوجب الرجم حتى الموت، أما جرائم مثل القتل والسرقة والاغتصاب والسطو المسلح والردة وتجارة المخدرات فكلها يعاقب عليها بالإعدام شنقا.
أما النظام الإيراني الذي يقول عن نفسه إنه النظام الوحيد في العالم الذي يطبق الشريعة الإسلامية على المذهب الشيعي الإثنى عشري، وفقا للمادة الحادية عشرة من الدستور، فلن يجد مخرجا لتلك الواقعة لأن آردكاني متزوجة ولا يحق لها ما فعلت حتى لو تحت مظلة زواج المتعة الذي تجيزه إيران للنساء.

وكانت عقوبة الرجم حتى الموت قد طبقت في إيران قبلًا، وأثارت ردود فعل عالمية غاضبة خاصة من تلك المنظمات المعنية بحقوق الإنسان.

واقعة سكينة آشتياني في العام 2006، هي الأكثر شهرة بين تلك الوقائع، حيث حكم عليها بالجلد والرجم حتى الموت في جريمة منسوبة إليها اتهمت فيها بقتل زوجها والزنا مع عشيق لها.

ووصف الاتحاد الأوروبي حكم الرجم الصادر ضد آشتياني بأنه “همجي”. ودعت كنسية الفاتيكان إيران إلى استعمال الرأفة مع آشتياني، فيما عرضت عليها البرازيل حق اللجوء.

النظام الإيراني الذي يعاني من تقلبات داخلية بسبب كبت الحريات ويعاني كذلك من أزمات إقليمية ودولية وهو مقبل على انتخابات رئاسية، قد تتسبب واقعة المصعد في اقتلاعه من جذوره


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو أدخل رأسه داخل فم تمساح شاهد ماذا حدث



كثيراً ما يلجأ بعض المغامرين لإمتاع الجماهير بحركات خطيرة فيعرض نفسه في كثير من الأحيان إلى الخطر،
 أو قد يودي بحياته، ومن هؤلاء هذا المغامر الذي أدخل رأسه في فم التمساح فرفض التمساح
 إخراجها من فمه وسط محاولات مستميتة من بعض المتواجدين لإنقاذ المغامر


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

متظاهرات بدبون ملابس يسكبن الماء المقدس على رئيس الكاثوليك البلجيكيين ...



هاجمت ناشطات من منظمة “فيمن” في بروكسل على أحد أهم الدعاة المناهضين لزواج المثليين، فقد قامت الفتيات برش الماء المقدس على رئيس الكنيسة الكاثوليكية اندريه جوزيف ليونارد.

وذكرت المنظمة على موقعها الالكتروني أن الناشطات اقتحمن الكنيسة في يوم إضفاء الشرعية على زواج المثليين في فرنسا وحاول الرعية حماية الكاهن مما أدى إلى وقوع اشتباك.

وحملت إحدى الناشطات لافتة كتب عليها: “أوقفوا مناهضة أبناء الجنس الواحد”.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

السعوديون يطالبون بقصاص عارضة أزياء سعودية في إيطاليا



قام بعض النشطاء والمدونون السعوديون بنشر صور شبه عارية لسعودية تعمل عارضة ازياء في إيطاليا ويتهمونها بإهانة الأمة السعودية. واستنكر آخرون أن سمر الهوشان لا تختلف بأعمالها عن العاهرات ولا يحق لها أن تحمل صفة المرأة السعودية وفي تعليقاتهم طالب البعض بقطع رأسها.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

هكذا استعرضت سمية الخشاب نفسها على الخشبة ... شاهد

استجابت الفنانة سمية الخشاب إلى الدعوة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى الدورة الرابعة لمهرجان فيلم المرأة بمدينة "سلا" المغربية، ضمن سبع شخصيات فنية من سبع دول، حيث يقام المهرجان بالتعاون مع المركز السينمائى المغربى، وتحت رعاية الملك محمد السادس ملك المغرب.
كان فى استقبال سمية ووالدتها سيارة ليموزين فاخر بالمطار ونقلتهما إلى فندق جولدن تيوب، حيث استقبلها مدير الفندق ومنظمى المهرجان ببوكيه ورود، قبل أن تلتقى بالفنانة سوسن بدر ضيف شرف الدورة فى صالة الاستقبال الرئيسية بالفندق.  لاتندهشوا من سمية الخشاب التي قدمت نفسها هكذا ..
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

الصاق رأس الفتاة الضحية على جسد ليس لها...و الفضيحة تنشر




ما حصل لها يمكن تكراره لمرات عدة مع فتيات أخريات لا يعرفن كيف يفكر ... الأمور أكثر لكن ليس من حل آخر، فالعادات والتقاليد تجبر الفتاة على البحث عن الستر". ... ونصحت الضحايا من الفتيات بضرورة إبلاغ الشرطة عن ما يعانينه، أو الالتجاء ... تحقيقاكثر من رائع، ويجب على جميع الفتيات والنساء الاتعاظ مما حدث لغيرهن  كما تبين هده الصور..
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالصور كيم كارادشيان تخلع ملابسها امام الكاميرا لتظهر بطنها الحامل


 مجموعة صور ل الفنانة الامريكية بالصور كيم كارادشيان تخلع ملابسها امام الكاميرا وتظهر وهى حامل 2013






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. سعودي يوقف بيده مروحة تعمل بسرعتها القصوى في حركة لافتة



تداول مستخدمو “يوتيوب”، فيديو لرجل سعودى يوقف المروحة أثناء دورانها بالسرعة القصوى؛ حيث يقوم مجموعة من الرفقاء بالتسابق لإيقاف مروحة سقف، وتمكن أحدهم من الإمساك بـ”ريشة” المروحة أثناء دورانها بأقصى سرعتها.



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

دارين حداد: أقدم الإغراء بشرط




وصفت الممثلة التونسية دارين حداد أحوال مصر وتونس بعد الثورة بالعودة إلى الوراء، لافتة إلى أن الشعبين المصري والتونسي كانا يطمحان إلى الأفضل.

واعتبرت دارين نفسها محظوظة للعمل مع النجمين عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطالله»، وأحمد السقا في مسلسل «خطوط حمراء»، مشيرة في تصريح لها إلى أنها خضعت لتدريبات مكثفة على اللهجة المصرية، ولم يكن أمر التحدث بها سهلا عليها.

وشددت الممثلة التي تشارك كريم عبدالعزيز بطولة فيلمه الجديد «الفيل الأزرق» على أن الإغراء يختلف مفهومه من شخص لآخر، ولا تبدو مانعا من تقديم مشاهد تصنف كإغراء ولكن بشرط أوضحته بقولها: «أي شيء يقدمه الفنان بصدق سيصل إلى الجمهور، وسيحقق له الانتشار، لكن يمكن تقديم مشاهد توحي بالإغراء، إن كانت موظفة لخدمة النص جيدا وبشرط عدم خدش الحياء العام».

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

منطق المرأة.. ما تقوله شيء وما تعنيه شيء آخر؟




يصعب حتى على علماء النفس أحياناً فهم منطق المرأة؛ لأنه ثبت أن ما تقوله شيء وما تعنيه هو شيء آخر، فهل هذا صحيح؟ لذلك يقال إنه من المهم جداً أن تكون فترة الخطوبة طويلة بعض الشيء؛ ليتعرف الرجل على منطق زوجته المستقبلية، وكذلك تتعرف هي على منطق زوجها المستقبلي.

سوء التفاهم الأكبر

أوضحت دراسة برازيلية، تعنى بالشؤون الاجتماعية والأسرية وشؤون الزواج، أن الرجال يشكون من أن المرأة لا تبوح بنواياها الحقيقية حول ممارسة المعاشرة الحميمة مع زوجها. فهي قد توافق في الصباح، ولكنها تغير رأيها في المساء، ولذلك فإن رجالاً كثيرين يصابون بالنرفزة والغضب عندما تقول الزوجة إنها متعبة أو تعاني من صداع في الرأس، وهي التي وافقت منذ الصباح على قضاء ليلة رومانسية.

إن ممارسة المعاشرة الحميمة تصبح غامضة بالنسبة للرجل الذي يتأهب ويستعد، وهو يتصور أنه سيقضي ليلة رومانسية مع زوجته في المساء، ولكنه يصاب بخيبة أمل عندما يجد أنها ليست على استعداد. علّقت الدراسة: «المشاجرة مع المرأة حول ممارسة المعاشرة الحميمة لا تفيد؛ لأنها وإن وافقت فإنها لن تسعد زوجها كما يتصور طالما أنها ليست راغبة في ذلك».

وأشارت الدراسة إلى أن 35% من حالات الطلاق تحدث في العام الأول من الزواج؛ بسبب عدم التناغم الجنسي بين الزوج والزوجة. لكن الرجل يضع اللوم على المنطق الغريب للمرأة، وتابعت الدراسة: «الرجل لا يتمتع بالصبر؛ لكي يفهم منطق المرأة، كما أن لكل امرأة منطقاً خاصاً بها إذا تعلق الأمر بالممارسة الحميمية مع الزوج».

تقولها وتعني العكس!

أوردت الدراسة عدداً كبيراً من الأمثلة حول ما تقوله المرأة وما تعنيه في حقيقة الأمر، وفيما يلي بعض هذه الأمثلة الشائعة، والتي ربما تكون معروفة لدى الكثيرين:

إذا قالت المرأة «نعم» فهي تعني في الحقيقة «لا».

إذا قالت «لا» فإنها في الحقيقة تعني «نعم».

إذا قالت المرأة «ربما» فهذا يعني «لا».

إذا قالت «أنا آسفة» فهذا يعني أنها تقول للرجل «أنت الذي ستتأسف».

عندما تقول المرأة «نحن نحتاج» فإنها في الحقيقة تريد أن تقول «أنا أريد».

عندما تقول للرجل «القرار قرارك» فإنها تعني «أن القرار الصحيح سيكون قرارها لاحقاً».

عندما تقول «للرجل افعل ما تريد» فإنها تعني «ستدفع الثمن لاحقاً».

عندما تقول المرأة «نحن بحاجة لأن نتحدث» فهي تعني في الحقيقة «أريد أن أشتكي من الكثير»

عندما تقول «بالطبع أنا لست منزعجة» فإنها تريد أن تقول: «إني منزعجة كثيراً».

عندما تقول المرأة «أنت رجل بحق» فإنها تعني «اذهب واحلق ذقنك».

عندما تقول المرأة للرجل «كن رومانسياً» فإنها تعني في الحقيقة أن تقول: «قف عن المشاجرة».

عندما تقول المرأة «إن مطبخي صغير» فإنها تريد أن تقول «أريد منك أن تشتري منزلاً جديداً».

عندما تقول: «سمعت ضجيجاً الليلة الماضية» فإنها تريد أن تقول: «إن شخيرك لا يطاق».

عندما تقول للرجل: «هل تحبني؟» فإنها في الحقيقة «تستعد لطلب شيء غال، أو هدية غالية».

عندما تقول «كم هو مدى حبك لي؟» فإنها في الحقيقة تريد أن تقول: «إني قمت بعمل خلال اليوم لن تحبه».

عندما تقول: «سأكون مستعدة خلال لحظة»، فهذا يعني أنها ستبدأ بغسل شعرها».

عندما تقول المرأة للرجل: «عليك أن تتعلم لغة التواصل» فإنها تريد في الحقيقة القول «يجب أن توافق على ما أقوله».


هل هذا صحيح؟

الدراسة طرحت هذا السؤال على نحو ألفي رجل من جنسيات مختلفة، عبر الإنترنت فأكد 66% من المشاركين في الاستطلاع أن ما ورد عن نوايا المرأة وما تقوله حسب الوارد أعلاه هو صحيح، لكن النسبة المتبقية أشارت إلى أن هناك مبالغة في هذا الموقف المسيء للمرأة.

وتابعت الدراسة: استناداً إلى آراء كثير من هؤلاء الذين شاركوا في إبداء آرائهم فإن المرأة مخلوق ربما يصعب فهمه، ولكنها ليس من المستحيل إدراك نواياها. كشف آخرون أن النساء مخلوق حساس جداً، وربما هذا هو الأمر الذي يجعلهن غريبات الأطوار بالنسبة للرجال. والحقيقة الأخرى، بحسب الدراسة، هو أن منطق الرجل هو عكس منطق المرأة تماماً، وهذا هو الشيء الذي يجعل الحياة ممتعة؛ لأن التوافق 100% غير وارد. كما أن التطابق بين منطق الرجل والمرأة، لو وجد، لكانت الحياة مملة.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

سرقت 170 ألف دولار وأنفقت جزءاً منها على تكبير ثدييها




أقدمت امرأة أميركية على سرقة 170 ألف دولار من مركز عملها، أنفقت 7 آلاف منها على جراحة تكبير الثدي.
وذكرت صحيفة “سانتيننتيل” الأميركية أن الشرطة اعتقلت ستيفاني لاريسكي “37 عاماً”، في فلوريدا بعد أن تبيّن أنها سرقت 170 ألف دولار من عملها لدى “روبينزو كامبر سايلز”.

وأوضحت أن صاحب العمل قدّم شكوى لدى الشرطة ضد لاريسكي في آذار/مارس 2012، بعد اكتشافه اختفاء مبلغ ألف دولار من إحدى عمليات البيع.

وذكر صاحب العمل إن لاريسكي قالت له أنها أخذت هذا المبلغ لتسديد المبالغ المترتبة عليها في تسوية طلاقها، مؤكدة أنها كانت تعتزم إعادته.

وأشار إلى أنه عندما أبلغها بأنه سيتصل بالشرطة، لاذت بالفرار. وعمدت الشرطة إلى مصادرة سجلات لاريسكي المصرفية، ووثائق مالية أخرى من منزلها. وذكر تقرير لمكتب الشريف في المقاطعة أن مخبراً قال للشرطة إن لاريسكي كانت تتبجح بامتلاكها مبالغ طائلة من المال في منزلها.

وأضاف التقرير إن “طاقم التدقيق كشف أن مبلغ المال الذي تمت سرقته بلغ 169 ألفاً و823 دولاراً”.
ونقل عن المخبر، قوله أيضاً إن “لاريسكي اشترت أثاثاً جديداً، وأنفقت 7 آلاف دولار على جراحة لتكبير الثدي”.
إقرأ المزيد Résuméabuiyad

هيفا وهبي: لن اتزوج مرة اخرى ابدا !



تحدثت النجمة هيفا وهبي عن صورها مؤخراً في فستان الزفاف وقالت: “الحقيقة أنه طلب مني في جلسة تصوير لإحدى المجلات بفستان العرس ولم يصدقوا أنني سأقبل وكذلك صورت لدار المجوهرات التي أشكل صورة لها إعلاناً بفستان العرس وهكذا امضيت نهاري عروساً بين فساتين رائعة من تصميم إيلي صعب وزهير مراد”.
واضافت هيفا في حديث لمجلة روتانا عن رغبتها بالزواج ثانية وقالت: “لا أبداً لا في اللاوعي ولا في الواقع سيكون لي زواج ثانية. يمكن ان أتصور بكل انواع فساتين العرس لكن ان ادخل في تجربة عرس حقيقي لا لا خلاص”.


إقرأ المزيد Résuméabuiyad

جلد شارب خمر في مصر



أشاد حازم أبو إسماعيل وكيل مؤسسى  حزب الراية بقرار وكيل نيابة مطاي بمحافظة المنيا بجلد أحد المواطنين بسبب شربه للخمر أمس. 

وقال أبوإسماعيل في لقائه  ببرنامج "مصر الجديدة " على  قناة الناس مساء الإثنين " :أوجه التحية إلى وكيل النيابة الذي أصدر حكما بالجلد على شارب خمر، وإن كان هذا محله القضاء، إلا أنه من جهة المبدأ،  أراد أن يبرىء ذمته أمام الله عز وجل بغض النظر عن صحة الواقعة من الناحية القانونية ". 

يذكر أن المستشار محمود الحفناوي المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة أكد أن مكتب النائب العام يحقق في واقعة قيام وكيل نيابة بنيابة مركز مطاي، بالمنيا بجلد أحد المقبوض عليهم 80 تنفيذا لأحكام الشريعة الإسلامية لشربه الخمر.

إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو... سقوط 10 آلاف جهاز «آيفون5» بطريقة الدومينو

 


بالفيديو... سقوط 10 آلاف جهاز «آيفون5» بطريقة الدومينو



إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو.. سقوط كلب في المحيط المليء بالقروش.. انظر ماذا حدث له

 


إنتشر فيديو على اليوتيوب وعلى مواقع التواصل الأجتماعي فيديو مصور بإحترافية شديدة لكلب على يخت بحري وهو يشاهد الأسماك والقروش أسفل المياه، وهو بكل حواسه ينظر إليهم وفجأة يحدث شيىء لم يكن في الحسبان يتحرك اليخت حركة سريعة ومفاجئة وغير متوقعة فيختل توازن الكلب فجأة ليسقط في المياه وسط القروش التى كان يشاهدها منذ لحظات قليلة وهو لا يدرك بأنه بعد لحظات سيكون وسطهم وفي ملعبهم وأخذ يتخبط الكلب في المياة من الخوف والرعب خاصة مع إبتعاد اليخت الذي لم يعرف صاحبه أن الكلب قد سقط عنه






إقرأ المزيد Résuméabuiyad

بالفيديو مقطع مأساوي للحظة اعتقال الأخ الأصغر بتفجير بوسطن .. ومحظوظ ينجو من تفجيري بوسطن وتكساس

 







أفرج "الأف.بي.آي" فجر الاثنين عن فيديو دراماتيكي لتكاتف مشترك بين هليكوبتر وعربة روبوت تابعتين للشرطة، وهما منهمكتان لمعرفة ما كان داخل زورق بحري محجوب بغطاء بلاستيكي سميك، عبر تقنية التصوير الحراري من كاميرا في الحوامة، وذراع امتد من عربة- روبوت لإزاحة الغطاء، ثم ظهر أن المختبئ في الداخل لم يكن سوى دجوهار تسارناييف، الأخ الأصغر المنفذ لأحد تفجيرين دمويين ابتليت بهما الولايات المتحدة ومدينة بوسطن بالذات.
لقطات الفيديو الذي عرضه موقع العربية.نت" ومدته 3 دقائق تقريباً، تم تصويرها بكاميرا تلتقط الأشعة السينية المنبعثة حرارياً من الأجسام الحية عادة، فتحصل على صورة لشكل الطيف المرصود، ويظهر لديها نوعه وهيكله، كما يبدو في الفيديو تماما، وهي تقنية معروفة باسم Imaging Technology Thermal وتستخدمها وكالة "ناسا" الفضائية، كما والطائرات الحربية وأقمار التجسس لالتقاط صور لأشخاص على الأرض محجوبين بغيومها أو بأسطح وأغطية أو بعتمة الليل، حتى وتصوير ما ليس فيه حياة تحت الأرض بتقنية شبيهة تقريبا.

 دجوهار (الى اليسار) مع شقيقه في ماراثون بوسطن

وكان مالك البيت والزورق في حديقته بمدينة "واترتاون" القريبة في ولاية ماتساتشوستس 10 كيلومترات تقريبا من بوسطن، لمح من النافذة شابا تسلل بعد الظهر إلى الحديقة واتجه مباشرة ليكشف غطاء الزورق ويختبئ فيه، معيدا الغطاء السميك فوقه إلى ما كان عليه، فأسرع إلى حيث الزورق ليعرف من اندس فيه، إلا أنه وجد دما نازفا على الغطاء ولطخات دموية على الأرض.

بسرعة استدرك صاحب المنزل أن الشاب قد يكون من تبحث عنه الشرطة، وهو الأخ الفار الأصغر لتامرلان تسارناييف الذي قتله رجال الأمن في "واترتاون" الخميس الماضي، فاتصل بمكتب "الأف.بي.آي" وبسرعة حاصر الأمن المكان، وبدأ تبادل لإطلاق النار، كان باستطاعة الشرطة حسمه بقتله للحال، إلا أنهم أرادوه حيا بأي ثمن، وطالعنا ذلك في بث حي مباشر على شاشة "العربية" ليلة السبت الماضي.

أفقدوه قواه طلقة بطلقة

ولأن المخاوف ساورتهم بأن يكون دجوهار متمنطقا بحزام ناسف لتفجيره بنفسه على طريقة الإرهابيين، كما وبرجال الشرطة متى وصلوا لاعتقاله، فإنهم اضطروا لتصويره حراريا للتأكد أولا من طبيعة وجوده في الزورق، واضطروا لإزاحة الغطاء بالذراع الممتد من العربة- الروبوت لاستهدافه بطلقات لا تصيبه، ومخصصة لكبحه والسيطرة عليه بعد رفضه الاستسلام حين كلمه أحد عناصر "الأف.بي.آي" من سطح البيت بمكبرة للصوت طوال 20 دقيقة تقريبا.

 قذيفة فلاش بانغ المفقدة للتوازن

الطلقات، طبقا لقائد شرطة "واترتاون" ادوارد ديفو، وما أطلعت عليه "العربية.نت" من شرح وارد في حاشية مع الفيديو، هي من نوع Flash-Bang بحشوة غير قاتلة تؤدي عادة لإحداث تموجات ارتدادية تفقد الشخص اتزانه، وبها أفقدوه قواه طلقة بطلقة، فوقع دجوهار في الأسر، لا كمجرم عادي ملزمين بإسماعه حقوقه، بل كأسير حرب بلا حقوق، واليوم الاثنين بالذات سيزوره قاض في المستشفى الذي يرقد فيه ليتهمه رسميا، حتى ولو لم يتمكن من سماع الاتهام.

استفاق وبدأ يجيب على الأسئلة كتابة

ومع أن بعض وسائل الإعلام الأميركية ذكرت أن دجوهار، البالغ من العمر 19 سنة، قد لا يتمكن من الكلام أبدا في حياته بسبب تعطل حنجرته وتمزق حلقومه من طلقة دخلت في عنقه، إلا أن "سي.بي.أس" التليفزيونية وغيرها بثت أنه أجاب على بعض الأسئلة كتابة أمس، من دون أن تتمكن وسائل الإعلام من معرفة نوعيتها، وانه وشقيقه كانا يخططان لمزيد من العمليات لولا مقتل أحدهما واعتقال الآخر، إلى جانب أن أعضاء فريق من "سي.آي.إيه" مختص بمعتقلي غوانتنامو، ينوي التحقيق معه أيضا.

وظهرت اليوم أول صور للأميركية كاثرين راسل، أرملة القتيل تامرلان تسارناييف، والأم لابنة منه عمرها 3 أعوام واسمها زهرة، المقيمتان منذ مقتله يوم الجمعة الماضي في بيت عائلتها بولاية رود آيلند، صغرى الولايات المتحدة الأميركية.
وكانت كانثرين التي تعرفت إليه في أوائل 2009 بكلية كانا يدرسان فيها معا، اعتنقت الإسلام وتحجبت بعد زواجه منها، وما زالت تظهر متحجبة إلى الآن، بحسب ما بدت في الصور التي نشرتها بعض الصحف اليوم، ومنها "ديلي ميل" البريطانية.

والأرملة من عائلة ميسورة تقيم في فيللا كبيرة، بحسب ما طالعت "العربية.نت" مما كتبوها عنها في الصحف الأميركية، فوالدها طبيب بالجراحة الطارئة ووالدتها ممرضة، ولها شقيقتان تعملان أيضا، وكان التغيير في مسلكها ومظهرها بدأ عليها منذ 2010 وهو العام الذي يقال إن زوجها بدأ ينقلب من عادي إلى متطرف، ثم "تطور" إلى إرهابي، ثم قاتل جماعي، ومن بعدها قتيل في شوارع البلاد جاءها لاجئا قبل 11 سنة، فاستقبلته وفتحت له ذراعيها، إلا أن التطرف .



إقرأ المزيد Résuméabuiyad