مصري قتل خطيبته بالرصاص و هو يمزح معها





 




امرت نيابة الشرق  في مصر بحبس المتهم بقتل خطيبته اربع ايام على ذمة التحقيقات بعد ان سلم نفسه اليوم الاربعاء لقتله خطيبته بطريق الخطأ و هو يمزح معها موجها لها مسدس اخرج خزينة الطلقات منه و لم يعرف ان به طلقة اضافية .

و تعود احداث القتل وباعتراف المتهم ووالدة المجنى عليها تبين انها قالت له ستقتل نفسها اذا فكر يوما البعد عنها فاخرج من مسدسه خزينة الطلقات و قال لها انا سأقتلك اذا بعدتى عنى  و ضغط على الزناد لجهله بان به طلقة اضافية فدخلت من فمها و خرجت من رأسها .

وكانت ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد تلقت بلاغا من مستشفي ال سليمان بفشل المحاولات الطبية التي بذلها أطباء المتخصصين من أجل انقاذ حياة " ياسمين محمد الناغى  "( 20 سنة )  التي وصلت المستشفي عصر الأحد  الماضى و تزرف دما بعد اصابتها بطلق ناري .

انتقل الي مستشفي ال سليمان فريق أمني يقوده العقيد محمد خالد المفتش بادارة البحث الجنائي ويضم ثلاثة من ضباط مباحث قسم شرطة العرب , وبسؤال أم الفتاة حول الواقعة , أكدت أنها كانت تعد مشروبا ساخنا بمطبخ منزلها في اطار واجب الضيافة المعتاد لخطيب ابنتها ، الذي كان في زيارة سريعة لخطيبته , وأثناء تواجدها داخل المطبخ , سمعت صوت طلق نارى شديد , فهرعت إلى حيث يجلس الخطيبان بصالة المنزل , لتفاجئ بالماء الغزيرة تنزف من فم ابنتها , ولم تعرف شيئا عن تفاصيل الواقعة , حيث هرعت بصحبة خطيب ابنتها  الي مستشفي ال سليمان  !!

.. وبعد دقائق من وصول الفتاة الي المستشفي لقيت مصرعها متأثر بطلق ناري اخترق الفم نتيجة طلق ناري خرج من فوهة سلاح نارى خاص بخطيبها الذي فر هاربا من المستشفى بعد علمه بوفاة خطيبته داخل المستشفي .

تم عمل محضر بالواقعة ، وإحالته للنيابة العامة التى قررت انتداب الطبيب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة ، وصرحت بدفن الجثة




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...