سيرين عبدالنور ضمن النساء الأكثر تأثيراً في العالم







حالة من السعادة الغامرة تعيشها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعد ان اختارتها مجلة كليو ضمن أكثر مائة سيدة عربية تأثيرا في العالم العربي.
وأكدت سيرين ان فرحتها لا ترجع للتكريم أو للاختيار نفسه بقدر كونها قد جاءت في الوقت الذي تتعرض فيه مكتسبات المرأة العربية لهجمة شرسة تحاول حرمان المرأة من هذه الحقوق التي حصلت عليها بعد صراع طويل، مبدية سعادتها بوجودها في قائمة واحدة بجوار العديد من الفنانات وعلى رأسهن الفنانة الكبيرة فيروز.
الى ذلك أوشكت سيرين، بحسب موقع «عيون عالفن»، على الانتهاء من مونتاج أغنيتها الجديدة «حبايبي» التي صورتها في مدينة سانتوريني اليونانية كليب ، أغنية «حبيابي» مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمال تمهيدا لعرضها على جميع القنوات العربية. وتنتهي في الوقت نفسه من التحضيرات النهائية استعدادا لبداية تصوير مسلسلها الجديد «رحلة الحياة والموت» في بداية شهر إبريل المقبل ويشاركها بطولته كل من الممثل السوري عابد الفهد والمصري ماجد المصري وكتبته ريم حنا ويخرجه السوري ليث حجو.
الجدير بالذكر ان آخر اعمال سيرين التي تم عرضها بمصر كان مسلسل «روبي» ولاقى نجاحا كبيرا في جميع ارجاء الوطن العربي وفازت عنه سيرين بجائزة أفضل ممثلة عربية بتصويت الجمهور من مهرجان «تايكي» بالأردن، وفاز العمل نفسه بجائزة أفضل عمل درامي بتصويت الجمهور.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...