معاكس يتحرّش بمتسوقات في مكة ويضع أرقامه بأكياس مشترياتهن





 


تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادّعاء العام في مكة المكرمة مع شاب سعودي “27 عاماً” حضر من مدينة تبوك في أول يوم للإجازة، وقام بمعاكسة عددٍ من النساء، ووضع رقم جواله في ثلاثة أكياس تحملها النساء اللواتي عاكسهن.

وعلل الشاب فعلته بأنه سمع عن هذا السوق بمكة وسهولة ترقيم النساء ولقائهن بعد الاتصال عليه مباشرة.

وأوضحت التفاصيل أن عدداً من النساء في سوق “مكة مول” بحي العزيزية استغثن برجال الحراسات الأمنية بالسوق ورجال الهيئة من متحرش يقوم بمعاكستهن، ويضع كرتاً فيه أرقام جوالاته بالأكياس التي بها مشترياتهن من محال السوق.

وكان الشاب يضع أرقامه بأكياس المتسوقات عنوة، وذهل رجال الحراسات الأمنية وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية عندما وجدوا أن الكرت لشخص واحد وتم وضعه في 4 أكياس لنساء مختلفات عن بعضهن بالسوق، وهن من قدمن شكواهن من تصرف المعاكس

وتم على الفور الاتصال على جوال الشاب، الذي كان بقسم المطاعم العائلية مستمر في معاكسته، وألقي القبض عليه والتعرف عليه من قِبل النساء اللواتي عاكسهن، حيث قمن بتحرير شكوى جماعية ضده لرجال الهيئة.

وأُصيب رجال الهيئة والحراسات الأمنية بالذهول عندما علل الشاب المعاكس فعلته بقوله: “سمعت من الشباب في تبوك ومن خلال المنتديات الشبابية بأن سوق “مكة مول” سهل جداً التعرف على النساء فيه.

وأضاف: “سمعت أن الرجال يتركون عائلاتهم بالسوق ويذهبون والشباب يحضرون لترقيم النساء والفتيات، وإذا تكلمت مع من أخذت الرقم منك.. بالكثير اليوم الثاني وهي خارجة معك، لذلك أنا حضرت مع شباب وقلت أجرب حظي”.
وحاول تبرير فعلته لإخلاء سبيله, إلا أن الشرطة قامت بإعداد محضر بالحادثة، وأرفق به شكوى من عاكسهن، وتمت إحالته لمركز شرطة العزيزية، الذي أودعه التوقيف، وأحالته لهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...