اردني يضبط زوجته مع عشيقها اللبناني بغرفة النوم





 





 نالت امرأة أردنية (28 عاماً) ضبطها زوجها مع عشيقها وهو مصفف شعر لبناني (33 عاماً) داخل غرفة النوم في شقتهما بدبي في الإمارات العربية المتحدة حكماً بالسجن 6 أشهر في محكمة الجنح بدبي أمس، كما نال العشيق الحكم نفسه.

وبني الحكم على خلوة غير شرعية، بعد أن انعدم وجود الدليل على وجود المعاشرة الجنسية بين الزوجة "ر.ن” والعشيق "ج. ت”، بعدما رفضت المحكمة اتخاذ الواقي الذكري الذي زعم الرجل أنّه وجده في نفايات منزله في ديسكوفري غاردنز بدبي كدليل، وذلك في 24 حزيران (يونيو) من العام الماضي.

ولدى الرجل زوجتان وكان عائداً يومها إلى شقة زوجته الأردنية بعد أن أمضى بقية الاسبوع لدى زوجته الأخرى.
وقال مصفف الشعر بانه كان على علاقة بالزوجة منذ 3 أشهر الى ان كشفه الزوج الا انه قال بانه في ذلك اليوم لم يمارس الجنس مع الزوجة بسبب الطمث وإنّ الواقي الذكري الذي وجد يعود له حيث تمتع بنفسه في الحمام.

من جهتها نفت الزوجة وجود علاقة جنسية مع مصفف الشعر زاعمة ان علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة، وأضافت: "التقيت به في صالون للتجميل واصبحنا اصدقاء وكنا نخرج في بعض الاحيان لتناول القهوة او الدردشة و قد كنا نمسك ايادي ونعانق بعضنا الا اننا لم نفعلها بطريقة جنسية”. وقالت الزوجة بانها شعرت بالمرض فاتصلت بمصفف الشعر لكي يكون بجانبها، مشيرة الى انه نام عاريا في غرفة المعيشة واضافت: "عندما اتى زوجي بدأ بضربه على كافه انحاء جسده”.

وقال الزوج: "لقد شعرت بالغضب وبدأت بضرب زوجتي وعشيقها وبعدها اخرجت هاتفي وحاولت الإتصال بالشرطة الا انهما اخذا الهاتف مني”. وتوجه الزوج بعدها الى المطبخ واحضر سكينا وعاد الى غرفة النوم، الامر الذي نفاه الزوج الا ان مصفف الشعر زعم ان الرجل جرح زوجته بالسكين وهجم عليه بمسدس صعق كهربائي. وهربت الزوجة من الشقة فيما توسل العشيق للزوج عدم الاتصال بالشرطة.

وطلب من مصفف الشعر مغادرة الامارات العربية المتحدة والا سيستدعي الشرطة، فوافق العشيق على مطلبه واعطاه بطاقة هويته كضمان على ان يستردها في اليوم الذي يغادر فيه البلاد.

وقال مصفف الشعر: "هددني بانه سيقتلني في حال لم أغادر الدولة وأخذ مني بطاقة الهوية الا ان كفيلي نصحني بعدم المغادرة فأخبرت الزوج بانني لن أغادر البلاد ويمكنه ان يفعل ما يريد وأعتقد بانه قام باخبار الشرطة حيث اتصلوا بي و طلبوا مني التواجد في مركز الشرطة”.

وقدم الزوج طلب للمحكمة بالتنازل عن تهمة ممارسة الجنس لزوجته وطلب من المحكمة اسقاط التهمة. وقال الزوج في هذا السياق: "اذا باتت القصة متداولة في العلن، فان زوجتي ستواجه خطرا من عائلتها وقد تموت امها المريضة ايضا”.
ووجدت المحكمة الزوجة وعشيقها مذنبين كذلك باستهلاك غير قانوني للخمر، وسيتم ترحيلهما معاً بعد انتهاء مدة السجن




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...