للرجال: ثلاثة أشياء عليك دائما قولها لحبيبتك





 





عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية يحتاج الكثير من الرجال للمساعدة، فهم لا يفهمون النساء دائما، ويجب القيام بعدد من الأشياء لتحسين العلاقة، فاليكم 3 أشياء تحب المرأة سماعها على الدوام.

الحقيقة:

من الصعب أن تكون صادقا تماما مع المرأة، ولكنك لا تدرك أن كل كذبة مع شريكة حياتك تمهد لسقوط أكبر في المستقبل. فجميع الأكاذيب تُكشف لاحقا، مما قد يسبب الضرر للعلاقة. ولمن يفكر أن حبيبته قد تتركه اذا قال لها الحقيقة، فعليه بالتوقف عن فعل الأشياء الذي يضطر فيها للكذب، أو تقبّل أن العلاقة كانت غير ناجحة، وتحتاج لبعض الوقت.

أنها جميلة:

لا يهم اذا كانت قد استيقظت لتوها وتبدو وكأن قطارا قد صدمها، عليك أن تكون دائما قادرا على النظر بعيون حبيبتك وتعبر لها عن جمالها. فهي تحب أن تشعر كم أنك تحبها وترغبها، فالكثير من الرجال يتغاضون عن الأشياء البسيطة التي تعني الكثير للمرأة. وهذا لا يعني أنه عليك قولها كل يوم، بل ابذل جهدا للتعبير عن حبك.

عملك:

قد يتساءل العديد لماذا عليها معرفة ما يجري في حياتك المهنية، ولكن اذا كنت جادا في علاقتك، عليك أن تسمح لها بالدخول الى عالمك، لتعزيز روابط العلاقة، فإنه من الصعب أن تثق بشخص ما إن كنت لا تعرف ماذا يجري في حياته، وإذا كنت لا تريدها أن تعرف المزيد عنك، فلماذا أنت برفقتها؟ إما أنها ليست شريكة حياتك أو تحتاج للتفكير بعمق في خياراتك.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...