شذى حسون: خطبوني وزوجوني.. وقريباً إلى جانب نجم تركي







 عبرت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الإماراتي الجديد «يا مالكا قلبي» قائلة: نحن على أبواب الانتهاء من تصوير كامل مشاهدنا أنا وفايز السعيد، صورنا حتى الآن حوالي 70% من العمل، ولم يتبق سوى 3 أو 4 أيام. فريق العمل محترف جدا وعلى رأسه المخرج عارف الطويل، مرتاحة جدا وقد اعتدت على الدور والقصة يوما بعد يوم، أطل بشخصية «عبير» وأعطيها من إحساسي، طاقتي ووقتي الكثير لأنه دور مركب وليس سهلا وهو أقرب إلى الحقيقة من كونه دورا افتراضيا.


 وعن شخصية «عبير» التي تجسدها في العمل قالت شذى، بحسب موقع «ام بي سي»: لن أقول ان الشخصية قريبة مني إلا من ناحية المحافظة على عائلتها وقوة الشخصية والإرادة التي تملكها، ولكن في الحبكة الدرامية وتسلسل الأحداث في حياتها لا تشبهني، وهذا في الحقيقة أصعب لأنني علي أن «ألبس» الدور. لست ممثلة محترفة، لذا أعتمد على إحساسي في إيصال الدور إلى الناس وأعتقد أن ذلك سينجح حتما.

 وعما قيل عن خطوبتها ردت: خطبوني وزوجوني، هذه إشاعة دورية أسمعها في السنة عدة مرات، لست مخطوبة ولا متزوجة ولا حقيقة لكل ما يقال ويشاع وحتى ما يتناقله الجمهور عن لساني، الحمد لله أنا سعيدة ومتصالحة مع نفسي ولكن لا يوجد حبيب في الوقت الحالي، وأقول دائما «ما في شي بيحرز لكون مبسوطة كتير»، ولكن أبحث عن الحب الذي تحلم به كل امرأة، وأنا أنتظر أن أعيش هذه الحالة وأن أختبر العشق المتبادل، ولكن حب الناس والجمهور اليوم يعوض لي، الحب موجود في كل لحظة وأينما كان ولكن الخيارات في بعض الأحيان ليست ناضجة.
وحول زيارتها إلى تركيا الفترة القليلة الماضية قالت شذى: قمت بزيارة إلى تركيا وبعد انتهائي من «يا مالكا قلبي» سأسجل أغنية منفردة وأسافر لتصويرها في تركيا، وللمرة الأولى أكشف أنه سيشاركني ممثل تركي مشهور جدا في تصوير العمل





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...