باسكال مشعلاني: أعيش شخصيتين.. وعودتي مختلفة





 


بعد غياب أكثر من عام ونصف العام، تعود باسكال مشعلاني الى نشاطها الفني بقوة بأغنية جديدة تحمل عنوان «أحلام البنات» التي ستشكل نقلة نوعية في الأعمال التي تقدمها سواء من ناحية «ستايل» الأغنية أو من ناحية الكليب الخاص بها الذي صورته أخيرا وسيبدأ عرضه الشهر الجاري، وستظهر فيه باسكال بلوك جديد ومختلف.


وعن تفاصيل الأغنية «أحلام البنات» التي ستطلقها تزامنا مع عرض الكليب الخاص بها قالت باسكال في حوار صحافي لها: الأغنية من كلمات وألحان الفنان الشامل مروان خوري، وتوزيع ملحم أبوشديد، وقد صورتها مع جو بوعيد وهو تعاوني الأول معه. الكليب سيكون مميزا من النواحي كافة، لاسيما أن جو وضع لمساته المتميزة التي لا تخلو من الابداع على تفاصيل العمل، ما أضفى على التصوير الكثير من التجدد الذي تلمسه أيضا في الإضاءة والفكرة. وستشاهدونني في ستايل ولوك جديدين للمرة الأولى، سواء في المكياج والتسريحات التي اعتمدتها أو الازياء التي اخترتها من مجموعة روبير أبي نادر.


وعن الهدف من هذا التجدد قالت: أحببت أن أعود بشيء مختلف وجديد خصوصا بعد غياب دام لأكثر من سنة ونصف السنة نتيجة تفرغي للاعتناء بابني إيلي. لا أعرف الى أي حد سيكون جديدا ولكن انتم ستحكمون حين تشاهدون الكليب وتستمعون الى الأغنية.


وبسؤالها عن مفاجأتها للجمهور أجابت باسكال: عودتي من خلال هذا العمل تحمل الكثير من التجدد على الصعد كافة، ويجب أن تتكلل هذه العودة بعمل مختلف يلمس الناس من خلاله «نيو باسكال» وحول أغنياتها وهل تعكس جانبا من شخصيتها قالت: معظم أغنياتي تلمسني شخصيا وأشعر بأني معنية بالموضوع الذي تعالجه، لاسيما أنني صاحبة شخصيتين، باسكال التي تحب التحدي في حياتها اليومية وباسكال الحالمة والحنونة والشغوفة.







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...