صور الممثلة الكويتية التي نصبت على السعوديين





 




فى خبر تناقلتة العديد من المواقع الإخبارية وعدد من القنوات الفضائية والذى أصبح بمثابة حديث الموسم لما يحمل الكثير من معاني النصب والخداع علي السعوديين,وتناقلت المواقع الإخبارية التي تعمل علي رصد اخر اخبار الفنانة والممقلة السعودية التي نصبت علي السعوديين, حيث تناقلت تلك المواقع عن أن ضحايا الممثلة كان يعتقد بأنهم 3 رجال سعوديين أثراء ومن بينهم لاعب رياضي شهير بالمملكة العربية السعودية, إلا أن الاخبار الجديدة أكدت علي وجود شخص خامس إنضم الي قائمة المغلين علي حد قول تلك المواقع.

الامر ليس فى كون أن الممثلة الكويتية قد نصبت علي 4 رجال او 5 أو حتي 10 رجال سعوديين بل المشكلة فى أن الشخص الرابع الذى إنضم مؤخراً علي القائمة, هو إبن لشخص تم النصب علية, لتكون بذلك قد نصبت علي الوالد وولدة, مما يجعل الأمر أكثر تعقيداً وحيرة لدي هؤلاء.

بينما أشارت المصادر المطلعة والتي تابعت الحادث بكل دقة عن أن الممثلة الكويتة قد حصلت علي مبالغ مالية تقدر فى مجملها بنحو مليون ريال من الـ 4 اشخاص.

ونقلاً علي المصادر المطلعة القريبة من الاشخاص الذين تم النصب عليهم فى تلك الواقعة وخداعهم بأن الفنانة والممثلة الكويتة هذة لم يعرف حتى الان من هي, لكن تشير التوقعات الي ثلاث أسماء سنقوم بعرضهم عليكم زوارنا الكرام نهاية المقال, بينما تشير المصادر الي أن تلك الفنانة تعيش حياة تملئها الرفاهية لما تملكة من أمول طائلة بحسب ما نشر وتناولتة الكثير من المصادر,ولم تكن بالفعل بحاجة الي مال اخر, وليس هناك أي مبرر لكي تقوم بالنص وخدع هؤلاء نظير وعودها لهم بالزواج.

بينما قام شخص من الأربع اشخاص برفع قضية ضدها فى المحاكم فى المملكة العربية السعودية ومن المقرر ظهور الجديد من الاخبار والمعلومات بهذا الشأن وبالتأكيد سيتم الإعلان عن الفنانة بشكل رسمي ونحن نتابع معكم وسنوافيكم بالجديد من الاخبار.
بينما عن الفنانة السعودية التي قامت بالنصب علي السعوديين فهناك 3 فنانات مشكوك فيهم حتى الان سنعرض صورهم عليكم فى الصور التالية.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...