بالفيديو.. صدمتها سيارة ودهستها حافلة و"نجت بحياتها"





 





كشف شريط فيديو نشر على موقع يوتيوب نجاة تلميذة ريطانية بأعجوبة، على أن سيارة مسرعة صدمتها، ثم دهستها حافلة، وسحبت جسدها أمتاراً عدة.

وأصرت السلطات البريطانية وحملات أمان الطرق على بث هذا الفيديو "المؤلم"؛ لتوعية التلاميذ عند عبور الطرق القريبة من المدارس وأماكن التسوق، التي تكون عادة مزدحمة بالسيارات.
ونقلت صحيفة سبق عن"الديلي ميل" البريطانية إن الحادث وقع الساعة 8:15 صباح الأربعاء الماضي، حين قررت مراهقة بريطانية (12 عاماً) أن تعبر "فجأة" طريق "روتشيستر" بمدينة "جريفسند" في مقاطعة "كنت" جنوب شرق بريطانيا؛ فصدمتها سيارة، وألقت بها أمام حافلة، دهستها، وسحبت جسدها مسافة خمسة أمتار.

ويُظهر في الشريط " تلميذ يجري ناحية الحافلة، باحثاً عن الفتاة التي حُشرت أسفلها، وبعدها استخدمت قوات مكافحة الحريق وسائد هوائية لإخراج التلميذة من أسفل الحافلة، ثم قامت خدمة الطوارئ بنقلها إلى مستشفى "كينجز كوليدج" في لندن.

وحسب الأطباء، أُصيبت الفتاة بكسور في الجمجمة وعظام الرقبة، لكنها نجت، وسيكون أمامها بضعة أسابيع حتى تستعيد عافيتها.
وقال رئيس الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث، كيفن كلينتون، انه : "عند عبور مثل هذه الطرق المزدحمة لا بد أن يتصف المشاة بالتركيز والصبر، وأن يختار الشخص الوقت والمكان المناسبين للعبور؛ فلا يخرج الشخص من بين السيارات المتوقفة، بل يوجد في مكان واضح، يمكّن قائدي السيارات من رؤيته قبل العبور". ويضيف "على قائدي السيارات أن يكونوا حريصين عند المرور بمناطق المدارس، وأن يُخفضوا سرعتهم، ويتوقعوا أن يرتكب التلاميذ أخطاء أثناء عبورهم








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...