كاكا نجم البرازيل فى طريقه لإعتناق الإسلام ؟






تواجد اللاعب البرازيلى ريكاردو كاكا الثلاثاء الماضى فى مدينة دبى بالإمارات العربية بصحبة اسرته، وقام نجم ريال مدريد الشهير بزيارة معالم بارزة ومناطق الجذب السياحى بالمدينة العالمية.


واستضافت دائرة السياحة والتسويق التجارى فى دبى اللاعب واسرته، كجزء من برنامجها الدؤوب لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية ــ من جميع أنحاء العالم ــ فى الإمارات.
ونشر الموقع الرسمى للدائرة، تقريراً مفصلاً عن زيارة اللاعب البرازيلى للمسجد "المفتوح" وسماعه لخطبة تعريفية بالدين الإسلامى، وتعاليمه السامية، بجانب جزء توضيحى لمعرفة أسلوب حياة المسلمين خاصة، والعرب عامة.
ويعد المسجد المفتوح من المساجد الكبرى فى مدينة دبى، وهو مخصص للسياح، كمزار أساسى لزوار الدول الغربية، والذى يقام بداخله محاضرات تعريفية لزواره ــ من شتى الجنسيات ــ عن الدين الإسلامى.
وفى ظل تواجد عدد كبير من مشاهير كرة القدم المعتنقين للديانة الإسلامية فى آرجاء العالم، دائماً ما تنتشر الشائعات والتقارير المتعلقة بنجوم الساحرة المستديرة، ولا أحد يعلم من يروجها، ولمصلحة من؟..
وتعد زيارة النجم البرازيلى ريكاردو كاكا الأخيرة للمسجد المفتوح بدبى بصحبة أسرته، احدى الأسباب الرئيسية التى تناولها مروجى الاشاعات على المواقع العالمية، كدليل ثابت على إقتراب لاعب ريال مدريدالاسبانى من إعتناقه الإسلام كحال زميله الألمانى فى الفريق "مسعود أوزيل".
"أنيلكا ــ ريبيرى ــ أوزيل ــ أبيدال ــ كانوتيه ــ نصرى .. .. لاعبون شاهدناهم جميعاً بأعيننا، وسمعناهم بآذاننا يؤكدون إعتناقهم للإسلام من خلال أفعالهم المتكررة المبينة للأمر، أو تصريحاتهم الموضحة لذلك.. على العكس من لاعبين لم نتأكد بعد من صحة إعتناقهم من عدمها للدين الإسلامى..







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...