أب يختطف نجله لجمع مبالغ من أهالي قريته





 



لجأ أب مصري إلى حيلة غريبة ، لمرورة بضائقة مالية وعدم امتلاكة أية منقولات أو عقارات ومدين لعدد من الأشخاص ، بافتعال واقعة اختطاف نجله من امام كنيسة المناهرة بمركز مطاى بمحافظة المنيا ، ولستطاع جمع 26 ألف جنيه من اهالى القرية ، وتمكنت أجهزة الأمن من العثور على الطفل المختطف وفك لغز الواقعة.

ترجع أحداث الواقعة ، إلى تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة مطاى ، تلقية بلاغاً من ناروز . ج . ع 31 سنة ، ومقيم بقرية المناهرة التابعة لدائرة المركز ، بإختفاء نجلة سامح 8 سنوات ، أثناء اللعب امام كنيسة القرية ، وتلقية عدة اتصالات هاتفية من مختطفية ، تطالبة بسداد فدية قدرها 300 ألف جنية نظير إطلاق سراح نجلة ..
وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى ، وكشفت التحريات ان والد الطفل ، يعانى من ضائقة مالية ولا يمتلك اية منقولات او عقارات ومدين لاخرين ، وقام بإستعطاف أهالى القرية ، وإستطاع جمع 26 ألف جنية منهم ، وتم العثور على الطفل بالقرب من قرية الكفور التابعة لدائرة المركز .

وبسؤال الطفل قرر انه حال لعبة قاما كل من كريم . ع . إ 30 سنة ، وفايز . ل . ع 43 سنة عاطل ، والسابق إتهمامهما فى عدة قضايا بإختطافة وإقتيادة عنوة داخل السيارة 22912 ملاكى المنيا .

وكشفت التحريات ، عن قيام والد الطفل المختطف بالاتفاق مع المتهمين بإفتعال الواقعة ، ليتمكن من جمع مبالغ مالية من اهالى القرية ، على ان يقوموا بإقتسامها وعلى الفور قام الاهالى باسترداد اموالهم التى جمعت منهم ، تحرر محضر بالواقعة برقم 1554 إدارى المركز ، وتولت النيابة التحقيق 







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...