بالوتيلي: سأسمح لصديقتي بالنوم مع لاعبي الريال لو تأهلوا لويمبلي





 



قلل المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي نجم فريق ميلان من قدرة ريال مدريد الاسباني على العودة في مبارات الاياب والتي ستجمعه مع بروسيا دورتموند الألماني في سانتياغو بيرنابيو الثلاثاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب سيغنال أدينا بارك قد انتهت بفوز كاسح للفريق الألماني وبأربعة أهداف لهدف سجلها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي.

وقال اللاعب المثير للجدل ساخراً حول قدرة الفريق الملكي للتأهل للنهائي الذي سيقام في ملعب ويمبلي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية " سأسمح لـ لاعبي ريال مدريد بالنوم مع صديقتي في حال تأهلهم للنهائي أمام بوروسيا دورتموند".

كما سخر بالوتيلي أيضا من العملاق الاسباني الآخر، برشلونة الذي خسر أمام بايرن ميونخ وبرياعية نظيفة، حيث علق قائلا "برشلونة فريق هزيل وضعيف وهو في عداد المفقودين في دوري الأبطال لهذا الموسم".

ويحتاج ريال مدريد للفوز بفارق ثلاث أهداف من أجل الوصول للمباراة النهائية ويبقي على اماله في الفوز باللقب القاري العاشر في تاريخه.

وعرف عن بالوتيلي تصريحاته المثيرة للجدل، حيث لم يكن هذا التصريح الأول من هذا القبيل، حيث كان قد أشعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تغريدة له إدعى فيها بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وكتب بالوتيلي في  تغريدته "خبر عاجل.. ميسي سيغيب حتى نهاية الموسم".

وأرفق سوبر ماريو تغريدته برابط صورة توضح صحة كلامه وعند الضغط عليها يتضح أن كلام بالوتيلي مجرد هراء وتظهر جملة "غير صحيح...أعد نشر التغريدة لإخافة جماهير البارسا!".






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...