ميشيل تنفجر من الضحك على قصة شعر أوباما الجديدة.. والأميركيات يرغبن بذراعين كذراعيها .. فيديو





 




عرض الرئيس الأميركي “باراك أوباما” صور فوتوشوب لنفسه بقصة شعر زوجته “ميشيل أوباما” الجديدة ، وذلك خلال حفل عشاء الصحافة المعتمدة للبيت الأبيض ، والذي بدا فيه “أوباما” ناقدا ساخرا لكلٍ من الإعلاميين والسياسين وحتى لنفسه ولزوجته.

وما إن قام “أوباما” بعرض صور الفوتوشوب لقصة شعره المفترضة ، حتى انفجر كل من في القاعة في الضحك ، ولاسيما سيدة أميركا الأولى.

ووجه “اوباما” انتقادات ساخرة لكلٍ من قنوات “سي ان ان” مشيراً إلى عدم تحريها الدقة في بعض ما تقدمه من أخبار ، كما تندر من حرص قنوات “فوكس نيوز” على عرض الشبه في الملامح الذي يجمعه بممثل مغربي كان يؤدي شخصية الشيطان في مسلسل أمريكي بعنوان “ذي بايبل” او “الإنجيل”.

ويذكر أن حفل عشاء الصحفيين المعتمدين بالبيت الأبيض هو حفل سنوي يجمع نحو ثلاثة آلاف صحفي وإعلامي ، فضلا عن عدد كبير من نجوم هوليوود.
من جهة أخرى يزداد عدد الأميركيات اللواتي يخضعن لعمليات جراحية تجميلية للحصول على ذراعين شبيهين بذراعي ميشيل أوباما، وذلك وفقاً لما ذكرته جمعية الجراحين التجميليين، موضحة أن العمليات على الأذرع زادت بأكثر من 4000% منذ عام 2000.

وجاء في تقرير للجمعية الأميركية للجراحين التجميليين أن العمليات التجميلية على الأذرع، سواء أكانت لشفط الدهون أو لعملية شد الجلد المترهل، زادت بنسبة كبيرة، مع خضوع 15 ألف امرأة لعملية من هذا النوع العام الماضي.

وأظهر استطلاع للرأي طلبته الجمعية، أن النساء الاميركيات معجبات خصوصاً بذراعي ميشيل أوباما زوجة الرئيس الاميركي باراك أوباما وكذلك بالممثلات جنيفير انيستون وجيسيكا بييل وديمي مور.

ورأى الأطباء أن رواج هذا النوع من العمليات لا يمكن تفسيره فقط بهذا السبب لكن ما بحسب ما فسّر ديفيد ريث الذي يرأس لجنة التربية في الجمعية "بطبيعة الحال نتأثر بالناس الذين نراهم بانتظام، فنحن نراهم ونقول في قرارة أنفسنا نريد أن نكون مثلهم".







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...