سما المصري تسخر مجدداً من “الإسلاميين” والدستور والرئيس مرسي .. فيديو





 


تمايلت الراقصة، المغنية سما المصري على أنغام أغنية جديدة أطلقتها، ووجهتها كسهم انتقاد ثانٍ لحركة “الإخوان المسلمين” والرئيس المصري محمد مرسي، وذلك بعد أدائها أغنية سخرت فيها من “الإسلاميين” ومشروع النهضة.

وفي الأغنية الجديدة تطرقت المصري الى قضايا محورية تثير اهتمام الشعب المصري، وأدى بعضها بحسب رؤية كثيرين الى حالة انقسام في صفه.



 ,


ومن هذه القضايا التي تناولتها الفنانة وهي تُمسك بلافتة كُتب عليها “وااا مرساه” على خلفية العلم المصري، اللجنة التأسيسية والمليونيات في شوارع البلاد، و”محاصرة الإعلام والقنوات”. كما أشارت سما المصري الى الأزمة القضائية والدستور الجديد الذي وضعوه “في رغيف” واستثنوا منه حقوق السيدات، كما جاء في العمل الفني.

وظهرت الراقصة وهي تحمل خياراً وطماطم في إشارة الى رفع الدعم الحكومي عن بعض السلع، معتبرة ان “التسول” هو االمصير الذي ينتظر البلاد، كما سخرت سما المصري من محمد مرسي بسبب اتخاذه قرارات والعدول عنها خلال فترة وجيزة.

“احبس واقتل صحفيين كفر كل البني آدمين كله ماشي باسم الدين” هي أيضاً من كلمات الأغنية الجديدة، وكذلك جاءت في الأغنية إشارات الى أحداث محاصرة المحكمة الدستورية و”البلطجة عند الاتحادية وقتل الثورجية”.

ورددت سما المصري كلمات وصفت بها الوضع السائد حالياً في بلدها وبعض القوى قائلة “يا رقاصين يا بلطجية يا حرامية .. كذابين وتجار دين وإرهابيين”، قبل ان تحمل لافتة كُتب عليها “لا للدستور”. وظهر في نهاية التسجيل أحد الدعاة أثناء مشاركته في برنامج حواري لثانية واحدة يقول فيها بصوت عالٍ “هاتو لي راجل”.

وعلى الرغم من ان الفيديو كليب مصور بطريقة في غاية التواضع مقارنة مع كليبات يُطلقها فانون آخرون، إلا انه حظي باهتمام ونسبة مشاهدة عالية بين المهتمين، والمشتركين في مواقع التواصل الاجتماعي








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...