سيرين عبدالنور: أنا الأفضل في العالم العربي





 

أكدت الفنانة والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور ان سبب نجاح أغنية «حبايبي» يعود الى انها أتت بعد فترة من الابتعاد بسبب الأعمال الأخيرة.


 وعن التمثيل في مسلسل «روبي» قالت ان العديد من الأشخاص كانوا ينادونها بعد العمل باسم «روبي»، مضيفة: «أول شي استغربت لكن حلو الممثل يعيش العالم الشخصية التي يؤديها»، كاشفة انها تعاطفت مع شخصية «روبي» وسبب ذلك نابع من انها ضحية مجتمع، مكملة: «يمكن انا او اي ست عاشت بكل هل المشاكل الموجودة في المجتمع انها تعمل نفس الشي، لكن تصرفاتها الخاطئة أفقدتها العديد من الأشياء، وهي رسالة وعبرة الى كل الفتيات في لبنان والعالم العربي».

وحول المنافسة بينها وبين الانتاجات التركية أشارت عبدالنور، في حلقة عيد الميلاد من برنامج «sorry bass» على قناة «otv»، الى ان المنافسة كانت أمرا مهما، وتابعت بالقول: «انا كتير مبسوطة انو الإنتاج اللبناني المولود حديثا والذي لايزال يشق طريقه ينافس الضخامة التركية فهذا امر مهم جدا»، كما رأت عبدالنور ان العديد من الأشخاص انتقدوا «روبي» في وقت كان من واجبهم دعم العمل الناجح، واستدركت: «علمت ان ممثلة درامية لبنانية صوتت لصالح مسلسل «فاطمة» ضد مسلسل «روبي» ولا أعلم السبب، يمكن عن غير انتباه أو عن غير قصد، مش رح أقول اكتر من هيك». ومن ثم أجابت عن سؤال نصر الدين عن الأفضل بين «روبي» و«فاطمة» حيث قالت: «انا فخورة بكل اللي عملتوا وكتير مبسوطة بالنجاحات، فاطمة أفضل في تركيا وأنا أفضل في العالم العربي».







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...