لاول مرة بنات عربيات يعترفن بممارسة الرديلة خارج العلاقة الزوجية فيديو





 




هل سبق وأن جرب الزوجان ممارسة الجنس خارج غرفة النوم ؟؟ اكيييييييييييييييد طبعاً

ولكن هل هناك من جرب الجنس خارج المنزل ؟؟ فمثلاً : في السيارة أو في المطعم أو في الحدائق أو في اي مكان آخر ؟؟

ولكن هل الجنس هو طرح المرأة على الفراش وايلاج القضيب في المهبل فقط ؟؟ أم ان هناك صوراً أخرى للجنس القليل منا يطبقه ؟؟

انا برأيي المتواضع ارى ان هناك صوراً للجنس كثييييره بغير الصورة الرئيسية التي نعرفها والتي تمارس داخل غرفة النوم . 

ومنها مثلاً : 

في السيارة = فمن الممكن ان تكون ايدي الزوجين متلاصقة طوال الطريق وهذا بدوره يؤلف القلوب ويزيد المحبه ويمكن ان يتطور الوضع الى لمس الصدر أو الفخوذ ومابينهما ........ ولم لا ؟؟ وهي الحبيبة الغالية موجودة معي في قلبي سواء في المنزل او السيارة او حتى لو كنت مسافرأ عنها 
أما المرأة فلا مانع من تضع يدها على قضيب زوجها وهو يقود ( بس انتبهوا لا يروح فيها ... الله يستر ) وايضاً لا مانع من التقبيل ( اذا صرتوا لحالكم في البر مثلاً ) او تقارب الاكتاف او ان يضع الزوج يده خلف رأس زوجته وكأنها احد أطفاله .... فما احلى ان يكون الزوج اباً واماً واخاً واختاً قبل ان يكون زوجا .

في الحديقة = لماذا لا يجلس الازواج بالقرب من بعضهم البعض في الحدائق والمنتزهات او ان يضع الزوج رأسه في حضن زوجته ويبدأ في المداعبه حسب الامكانيه بحيث ان لا احد يراه ( يعني من تحت لتحت ) اكيد فهمتوا قصدي !! 

في المطعم = لماذا لايجلس الزوجان بالقرب من بعضهما ويأكلان من ملعقة واحده واحياناً قبل ان تأكل من الطبق تعطيها بوسه وهي كذلك وتكون الاكتاف متقاربة ايضاً ولا بمنع من التقبيل الحار والعناق الشديد والذي يجعل الحبيبين وقتها يتمنيان انهما في المنزل حتى يفجروا مابداخلهما من شهوة جنسية عارمة .

طبعاً هذا رأيي واتمنى اشوف تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع 





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...