فتيات حسناوات في صفوف الشرطة المكسيكية- شرطيات جميلات





 


نظرا لمنظرهن الجذاب وتعاملهن الأنثوي اللطيف مع الناس بصفة عامة ومع السواح بصفة خاصة فقد أعلن وزير الأمن العام الميكسيكى رامون المونتى بورجا أن السلطات المحلية فى مدينة جويريرو المكسيكية المشهورة بمنتجعاتها السياحية وشواطىء محيطاتها الجذابة، ستضم “ حسناوات صغار السن جذابات” للعمل فى جهاز الشرطة المحلية لحماية السائحين الأجانب.

ونقلت وكالة أنباء (نوفوستى) الروسية عن بورجا قوله – فى تصريحات أدلى بها – الثلاثاء الماضي- “إن أعمار الحسناوات ستتراوح ما بين 18 إلى 35 عاما، وسيعملن باتصال وثيق مع الشرطة الفدرالية خاصة لتوفير الأمن للسائحين الأجانب ولمساعدتهم فى حل المشاكل التى غالبا ما تواجه السائحين بصورة عامة”. 
وأضاف “إلى جانب كونهن يتمتعن بجمال الطالع، يجب أن يكن على الأقل متخرجات من مدارس عليا ويجدن التحدث بلغات أجنبية”، مشيرا إلى أنه تم تصميم زى رسمى للفاتنات يضاهى زى فتيات الشرطة فى لندن” .
وتعتبر هذه الخطوة جزءا من المساعى التى تبذلها العاصمة المكسيكية ميكسيكو سيتى من أجل تعزيز والارتقاء بقطاع السياحة، الذى يعتبر ثالث أكبر مصدر من مصادر دخل العملة الأجنبية إلى المكسيك بعد إيرادات صادرات النفط، والتحويلات المالية من جانب المهاجرين المكسيكيين. 









Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...