دينا عبد العزيز والصور المخلة







بعد فترة طويلة من الجدل الذي تسببت فيه صورة الفنانة دنيا عبد العزيز حيث تظهر عارية تماماً ، وهى تستحم في احدى دورات المياه ،  حيث تداول الشباب الصورة فيما بينهم على الهواتف المحمولة الامر الذي أزعج دنيا عبد العزيز ودفعها لتوضيح الحقيقة .

 وقالت دنيا عبد العزيز أن هذه  الصورةب الفعل حقيقيه وتخصها ، ولكن الصورة مأخوذة من مشهد هو ضمن أحداث فيلم “صياد اليمام” الذي شاركت فيه مع الفنان اشرف عبد الباقي .
 وتقول دنيا عبد العزيز  أن المشهد هم يوم الصباحية بعد زواجها ، حيث تقوم بتنظيف جسدها بعد يوم الزفاف  ، حيث تظهر بشخصية سيدة ريفية .
 وقالت دنيا عبد العزيز لكل من شاهد الصورة انه: اذا دققتم فيها  فستلاحظون اننى أقوم بأخذ دش بأسلوب القرويات ونساء القرى واستخدام أدواتهن ولكن من قاموا بترويج الصورة سعوا لإخفاء هذه المعالم حتى لا يكتشف من يطالعونها انه ضمن أحداث فيلم سينمائي
 وعن دورها في العمل قالت أنها جسدت شخصية فتاة تدعى جنات والدة اشرف عبد الباقي فى المرحلة الأولى من حياته وهو طفلا وهو دور جديد تماما بالنسبة لها .
يذكر ان دنيا عبد العزيز تعرضت العام الماضي لهجوم عنيف بسبب الرقص والملابس الخليعة التي ارتدتها في حفل عيد ميلادها الا انها قررت هذا العام الا تقيم احتفال بعيد ميلادها .





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...